فندق في نيويورك

فندق في نيويورك

هل تحتاج فندق في نيويورك؟

ندق (نيويورك سيتي) الفاخر المُعاد تجديده

(ذا نيويورك بالاس) THE NEW YORK PALACE

‮بالإشارة إلى ماضيه، حقق فندق  (ذا نيويورك بالاس) قفزة طموحة لمواكبة المستقبل. وقد خضع القصر - فندق (نيويورك سيتي) الفاخر الأسطوري - لعملية تحول شامل من جوهرة تاريخية بجادة ماديسون إلى فندق عصري ممتاز في وسط المدينة.
‮توفر الغرف والأجنحة التي تم تجديدها حديثًا والبالغ عددها 909 والتي يحتوي عليها الفندق - بما في ذلك أماكن الإقامة في الأبراج الحصرية البالغ عددها 671 - المكان الأمثل للاسترخاء والإقامات المترفة في مدينة نيويورك. ويُعد  (ذا نيويورك بالاس)، الذي يقع في جادة ماديسون في قلب وسط حي مانهاتن بوسط المدينة، مثاليًا للمسافرين بغرض العمل والترفيه. وتقع أرقى المطاعم ومراكز التسوق ومعالم الجذب على بُعد خطوات من الفندق. كما يتوفر مُرافق يتحدث عدة لغات ليكون في خدمتك للمساعدة في التخطيط لنزهاتك والحصول على تذاكر الحدث وضمان أن تكون إقامتك سلسة بقدر ما هي ممتعة.
‮تقدم الأماكن الستة الفريدة لتناول الطعام في  (ذا نيويورك بالاس)، التي طورها الشيف الشهير ميشيل ريتشارد، كل شيء بدءًا من المقبلات الخيالية إلى الحلويات الفاخرة. وتتيح خدمة الغرف التي نوفرها على مدار 42 ساعة الخيار للتمتع بتناول الوجبات في الأجواء الأنيقة لغرفتك أو الجناح المقيم به. 
‮نتطلع إلى الترحيب بك في ecalaP kroY weN (ذا نيويورك بالاس). لبدء رحلتك، قم بإجراء الحجز

Kommentare